مانشستر سيتي
مانشستر سيتي


بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بالدوري الإنجليزي

أميرة أنور

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 - 09:49 ص

تقدم بوابة أخبار اليوم الالكترونية لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي الذي يحل ضيفًا ثقيلًا على برينتفورد، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «برينتفورد كوميونيتي»، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، بفارق 6 نقاط عن ليفربول وتشيلسي، ويحتل برينتفورد المركز الـ13 برصيد 20 نقطة.

ويدخل مانشستر سيتي، اللقاء وعينه على نقاط المباراة الثلاث، لتوسيع الفارق بينه وبين مطارديه ليفربول وتشيلسي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برينتفورد ومانشستر سيتي في العاشرة وربع مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

ومن جانبه، قال المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا، إن استعدادات فريقه لمواجهة برينتفورد تخضع للإشراف على أساس يومي في الوقت الحالي.

وردا على سؤال عما إذا كان سيجري تغييرات على مباراة برينتفورد، قال: "أنا لا أعرف.. مع هذا الموقف مع كوفيد، تصل إلى هذه الفترة، هذا اللاعب لا يستطيع اللعب، أو هذا اللاعب مصاب، تعافينا يوم الاثنين، ثم نسافر يوم الثلاثاء إلى لندن وفي يوم المباراة سنرى".

وأضاف: "في تلك اللحظة سوف ننتبه إلى الجودة التي يتمتع بها برينتفورد وبعد ذلك نتخذ القرارات. في الوقت الحالي لا أعرف".

كما أكد مدرب السيتي أن كلا من كايل ووكر وجون ستونز لم يكونا لائقين ليتم اختيارهم في فوز البوكسينج داي المثير بنتيجة 6-3 على ليستر.

وتابع جوارديولا: "بالطبع، نحن جميعا حزينون لمأساة وفاة صديق كايل المقرب، لكن في الوقت الحالي لا يمكنه أن يكون معنا لأنه غير لائق وهذا كل ما يمكنني قوله".

وواصل "بالطبع، أفتقد جميع اللاعبين، مثل كايل، مثل جون، مثل رياض عندما لا يكون هنا، وكيفين دي بروين عندما أصيب وكان علينا انتظاره وانتظاره ليعود".

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام برينتفورد

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة